staruni

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

علا غانم ترفض التمثيل أمام محمود حميدة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

fleurita

avatar
التاج الدهبي
التاج الدهبي
اعتذرت النجمة علا غانم عن دور البطولة أمام النجم محمود حميدة في فيلم "يوم ما أتقابلنا"، دون إبداء أي أسباب.
وجاء اعتذارها بعد احتفال أسرة الفيلم ببدء تصوير الفيلم الذي يشاركها في بطولته باقة من النجوم الكبار على رأسهم محمود حميدة، ولبلبة، ومنة فضالي، وراندا البحيري، وسيف عبد الرحمن، والفيلم تأليف زينب عزيز، ومن إخراج إسماعيل مراد.
وتدور أحداث الفيلم حول لقاء يجمع بين رجل وامرأة بعد 15 عاما من الفراق، ومع اللقاء تبدأ رحلة جديدة في حياة كل منهما، يسلط الفيلم الضوء على القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع المصري، والتغيرات التي طرأت عليه في السنوات الأخيرة.
ولا يعرف أحد السبب وراء اعتذار علا، ولكن على ما يبدوا أن النجمة منشغلة حالياً بالعديد من الأعمال الفنية الأخرى، ولا تستطيع التنسيق بين مواعيد التصوير، حيث اقتربت علا من نهاية تصوير فيلم "حوش اللي وقع منك " مع النجم أحمد رزق، والمخرج أحمد الجندي، كما تقوم ببطولة فيلمها الجديد " لحظات أنوثة " مع المخرج مؤنس الشوربجي، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "‏7‏ أرواح"، للمخرج إيهاب راضي‏، والمؤلف حمدي يوسف.
ولا يقتصر انشغال النجمة على الأعمال السينمائية، بل تشارك أيضاً في مسلسل تلفيزيوني جديد بعنوان "نافذة على العالم" مع تامر هجرس، وتوفيق عبد الحميد، وعزت أبو عوف، وريهام عبد الغفور.
fleurita

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى