staruni

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تفاصيل مذهلة حول اسباب طلاق حنان ترك !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

fleurita

avatar
التاج الدهبي
التاج الدهبي
بعد أسبوع من من تداول الصحف المصرية خبر انفصال الممثلة المصرية حنان ترك عن زوجها رجل الأعمال خالد الخطاب ، قالت حنان في تسجيل خاص مع الاعلامية بوسي شلبي يذاع الخميس المقبل ضمن برنامج "عيون إيه أر تي" على شبكة راديو وتلفزيون العرب، أن خبر الطلاق حقيقي وطالبت الجمهور والصحافة بعدم التدخل في حياتها الشخصية والتركيز على نشاطها الاجتماعي والفني بدلا من الانشغال بزواجها او طلاقها


وتحدثت بوسي شلبي مع حنان أثناء مشاركتها في حملة "حياة بلا تدخين" في نادي "الصيد" المصري والتي حضرتها حنان بصحبة ولديها يوسف وآدم وظهرت خلالها من دون خاتم الزواج، ما أثار تكهنات الكثيرين.

وكانت الصحف التي نشرت خبر الطلاق أخيراً، أجمعت على سبب واحد هو رفض زوجها الاستغناء عن كلبه، بينما اصرت الترك على التخلص منه لـ "اسباب دينية". مع العلم أن حنان كانت تمتلك قبل الحجاب مجموعة من الكلاب الشرسة التي هاجمت احد المنتجين العام الماضي واصابته اصابات بالغة. وبحسب صحيفة القدس العربي فإن اسباب الانفصال، بين الفنانة التي اعتزلت التمثيل منذ ما يقرب من عام ورجل الاعمال الشاب، تحتوي على تفاصيل مذهلة، حيث استيقظت حنان من نومها لتجد كلب خالد يلهو علي سجادة الصلاة في الغرفة التي تتخذها مكانا للعبادة.

انتفضت حنان وثارت في وجه خالد منتقدة اياه لانها ظلت تطالبه بأن يخلي سبيل الكلب ولا يعيده للمنزل لكنه رفض الامر مرارا وتكرارا. وكانت حنان قد حصلت علي فتوي تحرم اقتناء الكلاب داخل المنازل، لانها تفسد الصلاة في حالة اذا ما لامست الثياب او مواضع العبادة. وقد غضبت وقررت بعد تلك المواجهة مع زوجها ان تنفصل عنه نهائيا.

وبسبب رفضه طلاقها سعت لان تقوم برفع دعوي خلع، لكنه بعد ان علم بأنها تقاضيه امام محكمة الاسرة سارع وطلب من محاميه الخاص ان يسوي الامر ويصل لاتفاق معها كي يخلي سبيلها. ولن تحصل حنان علي اي شيء لانها هي التي طلبت الطلاق، وبالفعل تنازلت عن مؤخر الصداق لكن لم يحسم وضع الشقة التي يقيمان بها حتي الان، وقد ذكرت احدي صديقاتها انها تفكر في شراء فيلا بالتجمع الخامس حي الأثرياء الجدد في القاهرة.

وبهذا الانفصال يكون الثالث بين حنان ترك وزوجها رجل الاعمال خالد خطاب، وبذلك تصبح محرمة عليه حتي تتزوج من غيره، وفقا للشريعة الاسلامية. وكانت حنان وخالد قد عادا لبعضهما بعد ان نجحت محاولات اسرتيهما في التوفيق بينهما، غير ان العلاقة لم تستمر لاكثر من شهر، اعربت بعدها حنان عن استحالة الاستمرار في الارتباط به.

المخرج يوسف شاهين وصف قرارها بانه نوع من الجنون

جدير بالذكر ان حنان قاطعت السينما منذ عام عقب قرارها ارتداء الحجاب. وقد واجه عدد من السينمائيين مآزق بسبب ارتباطهم بأعمال معها، غير انها قررت رد ما حصلت عليه من مال للمنتجين ورفضت الانصياع للضغوط التي فرضت عليها.

ووصف المخرج يوسف شاهين قرارها بانه نوع من الجنون، وقد قال لها حين التقاها مرة بالحجاب "خسارة يا حنان كنت موهوبة وممثلة مفيش زيك.. ليه عملتي كده.. يا ريت ترجعي تفكري في الموضوع من الاول وانا عندي فيلم رائع فيه دور يناسبك"..

غير ان حنان رفضت العرض، كما رفضت العديد من العروض الاخري. ومن اللافت انها بالرغم من اعتزالها السينما منذ عام فانه سيعرض لها فيلمان خلال الموسم الحالي وهما آخر ما قدمت من اعمال.



fleurita

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الله اختي على هدا الموضوع . اتمنى لكي التوفيق و المزيد من العطاء
مشكور اختي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى