staruni

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

يهودية تعلن إسلامها وتغير اسمها إلى "آية"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مدينة عكا:

الإسلام اليوم / أعلنت سيدة يهودية من مدينة عكا داخل فلسطين المحتلة عام 1948 اعتناقها الدين الإسلام، مؤكدة استعدادها للالتزام بكافة التعاليم الدينية للمسلمين.
ومن المتوقع أن تتوجه "موران"، والتي غيرت اسمها إلى "آية" لحاخامات اليهود في القدس خلال الأيام القادمة لتعلن تخليها عن الديانة اليهودية.
ونطقت "آية" بالشهادتين أمام جمع من علماء المسلمين في إحدى المحاكم الشرعية في عكا .
وأصرت "آية" على التزامها بالدين الإسلامي رغم ما تتوقعه من معارضة شديدة داخل الأوساط اليهودية بهذا الشأن. وتتوقع أن يمارس حاخامات اليهود ضدها ضغوطات من أجل تخليها عن الإسلام والعودة لليهودية.
وأكدت "آية" أنها تشعر الآن بحلاوة الإيمان وينتابها شعور بالفرح لم تشعر به في أي لحظة من حياتها، مشيرةً إلى أن اعتناقها الدين الإسلامي جاء عن قناعة، وبعد أن قرأت كثيرًا حول الإسلام والنبي محمد "صلى الله عليه وسلم". وقالت : أنها قررت التوجه إلى أحد المساجد وتأدية الصلاة هناك، ومن ثم قررت الالتزام بالإسلام
__________________
ابحث عن قلبك في ثلاثة مواطن‏:‏ عند سماع القرآن الكريم‏..‏ وفي مجالس الذكر‏..‏ وفي أوقات الخلوة‏...‏ فإن لم تجده في هذه المواطن‏..‏ فسل الله تعالي أن يمن عليك بقلب فإنه لا قلب لك‏.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startimes60.skyblog.com

fleurita

avatar
التاج الدهبي
التاج الدهبي
قصة جميلة اخي ونتمنى من الله ان يقوي إمان المسلمين جميعا وأن ينصرنا دائما

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aaaaaaaaaamine
mérci

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startimes60.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى