staruni

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فتاة استعانت بالسجود لعلاج مشكلة زوجية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فتاة استعانت بالسجود لعلاج مشكلة زوجية

كانت أصغر إخوانها سنا، والعائلة مكونة من أربعة عشر شخصاً، عندما حصل خلاف بين الوالدين كان بسببه الانفعال النفسي بينهما، إلا أنهما يعيشان مع بعضهما بعضا من أجل الأبناء.



تقول الراوية وهي فتاة: إن والدها تجاوز عمره الستين عاماً ومن ثلاثة عشر عاما حصل الخصام بينه وبين والدتها، وكلما نظرت البنت إلى والديها وكيف أنهما لا يتحدثان مع بعضهما بعضا تتأثر نفسيتها وتفكر في علاج الموقف، وعندما ترى صديقاتها في الجامعة وتسمع حديثهن عن والديهن تنعزل تفكر في عائلتها، وتتمنى أن تكون سببا في لم شمل العائلة لتعود المياه إلى مجاريها.



وقد بدأت بتنفيذ خطتها عندما جاءت الموافقة لأمها بالذهاب إلى الحج، والتي طالما حلمت بها منذ زمن بعيد، فسجدت الفتاة وهي بطلة قصتنا لله تعالى وأكثرت من الدعاء كي يوفقها الله للإصلاح بين والديها، ثم اقتحمت غرفة والدها وقد رغرغ الدمع في عينيها إلى أن أجهشت بالبكاء ودنت منه لتقبل قدميه ليرضى عن أمها ثم استحلفته بالله أن لا يردها خائبة.



وشعرت بدموع تتلألأ من عينيه فعانقها ثم قام إلى والدتها للمصالحة وجلسا يتعاتبان أكثر من ثلاث ساعات لتصفى القلوب وتعود المياه لمجاريها وانتهى ذلك الخلاف الذي دام ثلاث عشرة سنة، وعاد البيت جميلاً، وكأنهما متزوجان حديثاً، وسعد الأولاد كلهم بلم الشمل من جديد بين الوالدين.

__________________
العلامــــــــــــــــــــــــــــــي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startimes60.skyblog.com

fleurita

avatar
التاج الدهبي
التاج الدهبي
بصراحة قصة رائعة ومؤثرة كثيرا .فيجب على الإنسان حل جميع المشاكل والايتكرها تجتمع فتصبح مشكلة أكبر من سابقاتها

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شكرا اخت فلوريتا على المرور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.startimes60.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى